صندوق الأردن للتمويل الأساسي (JSF) - Flat6Labs

انطلق نحو المستقبل

الأردن | برامج التمويل الأولي

صندوق الأردن للتمويل الأساسي (JSF)

image

صندوق الأردن للتمويل الأولي(JSF) يُعد بمثابة استثمار يُركز على الاستثمار في الشركات الناشئة المهتمة بالتكنولوجيا في الصناعات القائمة على الابتكار والمعرفة في الأردن، والاستثمار في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتكنولوجيا التعليم والرعاية الصحية، والمحتوى الرقمي والإعلام عبر الإنترنت، وحلول الخدمات المالية والمدفوعات (التكنولوجيا المالية).

يبلغ حجم الصندوق 20 مليون دولار أمريكي، ويستثمر صندوق الأردن للتمويل الأساسي في ما يزيد عن 90 شركة ناشئة في مرحلة مبكرة، وذلك خلال فترة الاستثمار التي تبلغ 5 سنوات. ستوفر Flat6Labs الأردن رأس المال الأساسي لثمانية من الشركات الناشئة، حيث ستحصل كل شركة على ما يصل الى 50 ألف دينار أردني كتمويل أساسي نقدي مقابل 10٪ من الأسهم عند المشاركة في البرنامج. وعند انتهاء برنامج الأردن للتمويل الأساسي المقدم من Flat6Labs فإن الشركات المتخرجة ذات احتمالات النمو الأكبر، والتي حصلت على استثمارات من أطراف أخرى، تؤهل للحصول على تمويل لاحق حتى 120 ألف دينار أردني.

Affiliated Programs image
صندوق الأردن للتمويل الأساسي (JSF)

المستثمرين

image
ISSF

تهدف شركة الصندوق الأردني للريادة إلى الاستثمار في الشركات الأردنية، وتوفير الدعم الاستثماري للشركاء من المستثمرين، فضلاً عن تحسين جودة وتنوع الخدمات التي يقدمها الوسطاء والشبكات المخصصة لإنشاء تدفق الصفقات في بيئة الأعمال الأردنية.

تعرف أكثر
image
IFC

تعمل مؤسسة التمويل الدولية مع الحكومات والشركات والمؤسسات وغيرها من المنظمات متعددة الأطراف، وكذلك مؤسسات التنمية، بهدف تعزيز الشراكات المبتكرة التي تساعد على خلق أسواق جديدة وحشد استثمارات القطاع الخاص لتحقيق التنمية.

تعرف أكثر
image
Beyond Capital

تلعب Beyond Capital دورًا أساسيًا في بيئة ريادة الأعمال والاستثمار بفضل شبكتها الواسعة المخصصة لدعم محفظة شركاتها التي تضم حاليًا 42 شركة. ونظرًا إلى دور BeyondCapital في تمكين بيئة الأعمال، فإن لها سجلاً طويلاً من الخبرة في ربط رواد الأعمال بآليات الدعم ذات الصلة، فضلاً عن المستثمرين والشبكات لتوفر بذلك إمكانية الوصول إلى رأس المال والتوجيه والمواهب والشراكات المحتملة.

تعرف أكثر
image
Bank Al Etihad

يفخر بنك الاتحاد، بكونه مؤسسة مالية أردنية. واستنادًا إلى القيم العائلية، فإننا نعتبر كل عميل فرد منا، ونرى أنه من صميم عملنا أن نقدم العون حيثما أمكننا ذلك.بالنسبة إلينا، يُعد التمكين هو كل شيء. لذا نعمل مع الأفراد ورواد الأعمال والشركات المحلية والعالمية والجيل القادم من الرائدات، ليتمكنوا من تحقيق النجاح على النحو الذي ينشدونه. سيكون هدفنا دائمًا هو مساعدة الناس على صياغة مستقبلهم.

تعرف أكثر
image
GMS Holdings

GMS Holdings هي شركة قابضة لمجموعة من الشركات والأصول المتنوعة حول العالم. وتمتد استثماراتها إلى عدة مناطق وصناعات على مستوى القطاعين العام والخاص. كما أن لديها سجلاً حافلاً من الإنجازات في مجال بناء المؤسسات الناجحة التي تُعد رائدة في السوق في مجالات عملها.

تعرف أكثر

Jordan Seed Fund - Flat6Labs

ACCELERATING THE FUTURE

Jordan |

Jordan Seed Fund

image

Jordan Seed Fund (JSF) is focused on investing in tech-enabled startups within innovation-based and knowledge-driven sectors such as Information and Communication Technologies, Software Solutions, Education, Healthcare, Digital Content and Games, Hardware, Electronics, Manufacturing Solutions, Renewable Energy, Agricultural Solutions, Big Data and Analytics, FinTech and Payments, Media, Entertainment among other industries.

With a fund size of USD 20 Million, JSF is investing in up to 90+ early-stage startups, during its 5 years investment period. Flat6Labs Jordan will provide seed capital to 8 startups, with each company receiving up-to JOD 50K in cash seed funding for a maximum of 10% equity upon joining the program. Upon completion of the Flat6Labs Jordan Seed Program, graduate companies with the strongest potential, and those that have secured investments from third parties, are eligible for a follow-on funding ticket of up-to JOD 120K.

Jordan Seed Fund

Investors

image
ISSF

The ISSF aims at investing in Jordanian companies, providing investment support to partner investors, as well as improve the quality and variety of services provided by intermediaries and networks dedicated to the creation of deal-flow in Jordan’s ecosystem.

know more
image
IFC

IFC works with governments, corporations, foundations, and other multilateral organizations and development institutions to foster innovative partnerships that help create markets and mobilize private sector investment for development.

know more
image
Beyond Capital

Funded by USAID, BeyondCapital is an LC created through a joint partnership between Endeavor Jordan, a leading non-profit that supports high-impact entrepreneurs, & Silicon Badia, a global venture capital firm focusing on investments in the tech sector.

know more
image
Bank Al Etihad

We’re Bank al Etihad, a financial institution that’s proud to be Jordanian. Built on family values, we see every customer as one of our own, and make it our business to help wherever we can.For us, empowerment is everything. That’s why we work with individuals, entrepreneurs, local and global businesses, and the next generation of female leaders, so they can succeed the way they want to. It will always be our goal to help people shape their future.

know more
image
GMS Holdings

GMS Holdings is a holding company for a group of diversified businesses and assets around the world. Their investments span several geographies and industries in both the private and public domains. They have a long track record of building successful organizations which are market leaders in the fields in which they operate.

know more